إعلان

سحر نصر تشهد توقيع مذكرتي تفاهم بين مصر وسنغافورة

06:30 م الجمعة 25 أغسطس 2017

سحر نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى عيد:

وقعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الجمعة، مذكرة تفاهم مع معهد التدريب الفني السنغافوري، للتعاون في مجال التعليم والتدريب الفني والمهني.

كما شهدت الوزيرة، توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الغرف التجارية المصرية ونظيره السنغافوري، لتفعيل الشركات والتعاون بين الجانبين، بحسب بيان للوزارة اليوم.

جاء ذلك، خلال افتتاح منتدى الأعمال المصري السنغافوري، بحضر التوقيع لفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بحضوركوه بوه كون، وزير التجارة والصناعة السنغافورى، السفير محمد أبو الخير، سفير مصر لدى سنغافورة، وممثلين عن 76 شركة سنغافورية.

وأكد مميش، على الفرص الاستثمارية الكبرى في محور تنمية قناة السويس، وتطلعه لمزيد من التعاون المشترك في مجال الموانئ وصناعة السفن، وتشجيع الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ونقل خبرات الجانب السنغافوري إلى نظيره المصري.

وأعربت الشركات السنغافورية، عن رغبتها في زيادة استثماراتهم فى مصر خلال الفترة المقبلة، وثقتهم فى البرنامج الاقتصادي المصرى، وما يتيحه من فرص استثمارية كبرى.

وأكد وزير التجارة والصناعة السنغافوري، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ عامين إلى سنغافورة، تركت آثار إيجابيا لدى الحكومة السنغافورية بأن هناك قيادة سياسية مهتمة بوجود استثمارات بين البلدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان