إعلان

وزيرا الاستثمار والعدل يبحثان القوانين المتعلقة بتشجيع الاستثمار

02:16 م الجمعة 17 مارس 2017

سحر نصر وزيرة الاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، لبحث الموضوعات المشتركة بين الوزارتين الخاصة بمتابعة القوانين الخاصة بتشجيع الاستثمار، والعوائق القانونية والقضائية للاستثمار، ودور المحاكم الاقتصادية في المنازعات المتعلقة بأنشطة سوق المال والمستثمرين، وسرعة البت فى النزاعات المنظورة أمام هذه المحاكم، مما يحمى حقوق المستثمرين.

وناقش الوزيران على هامش اجتماع بمجلس الوزراء، تقرير ممارسة أنشطة الأعمال، بالإضافة إلى الأعمال التي تقوم بها وزارة العدل في سبيل رفع مركز مصر في الأعوام المقبلة، ومنها تسجيل العقارات وإنفاذ العقود، وكذلك أعمال لجنة فض منازعات الاستثمار، وفقا لبيان الوزارة.

والتقت أيضاً بالمهندس طارق الملا، وزير البترول،لبحث التعاون بين الوزارتين فى جذب الاستثمارات، كما استقبلت نصر، المستثمر الإماراتي أحمد آل سويدان، رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري، لبحث زيادة استثمارته في مصر، وذلك في إطار لقاءاتها المستمرة مع مختلف المستثمرين.

وأوضح "ال سويدان" أن الفرص الاستثمارية بمصر واعدة، وهناك اهتمام كبير من مستثمرين عرب بالاستثمار فى مصر، معربًا عن رغبته في التوسع الاستثماري في مصر في إطار دعمه للاقتصاد المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان