إعلان

البنك الأهلي يفتح باب التقديم على التدريب الصيفي أمام طلاب الجامعات

10:38 ص الثلاثاء 21 يونيو 2016

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن البنك الأهلي المصري، فتح الباب أمام طلاب الجامعات للتقديم على التدريب الصيفي لعام 2016 خلال الفترة من أمس الاثنين 20 يونيو وحتى نهاية الشهر الحالي.

وقال البنك عبر موقعه الإلكتروني، إنه يستهدف من خلال البرنامج تأهيل وإعداد 800 طالب وطالبة من المقيدين بالفرقة الدراسية الثانية والثالثة بالجامعات والكليات والأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات ممن حصلوا في السنوات الدراسية السابقة على تقدير جيد جدًا فأعلى، للعمل بالمجال المصرفي.

وأضاف أن الكليات والتخصصات المطلوبة هي تجارة وما يعادلها (إدارة أعمال - إدارة بنوك - إدارة موارد بشرية)، واقتصاد وعلوم سياسية، وعلوم حاسب، وهندسة حاسبات، وحقوق، منوهًا إلى أن الأوراق المطلوبة هي صورة بطاقة الرقم القومي، وكارنيه الجامعة، وإثبات قيد موضح التقدير العام، وبيان نجاح مثبت فيه الفرقة الدراسية عن الأعوام السابقة مؤرخ بالعام الحالي.

ويشترط البنك ألا يكون للمتدرب أقارب بالبنك حتى الدرجة الثالثة (سواء درجة قرابة مباشرة أو مصاهرة باستثناء الأب أو الأم لأبناء العاملين)، منوهًا إلى أنه سيتم انتقاء أفضل الكوادر من المتقدمين لتأهيلهم للعمل بالمجال المصرفي، حيث يتم التقديم للتدريب عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان