إعلان

"دافع" تطالب السيسي بالتدخل بعد رفع أسعار فواتير الكهرباء والمياه والغاز

02:44 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

طالبت حملة "دافع" لحماية الفقراء ومحدودي الدخل، عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتدخل لوقف ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء والمياه والغاز، وأن ما يحدث لا ينطبق مع توجيهات الرئيس بالاهتمام بطبقة محدودي الدخل والفقراء.

وأكد ماجد علي مؤسس الحملة، في بيان صحفي لها اليوم الثلاثاء، أن مندوبو الحملة في المحافظات رصدوا ارتفاعًا جماعيًا لأسعار فواتير الكهرباء والمياه والغاز، مشيرًا إلى أن شكاوي المواطنين من هذا الارتفاع زادت بشدة ولا يستجيب لهم المسئولون.

وأضاف أن ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء والمياه والغاز يختلف تمامًا مع تصريحات الوزراء بحماية محدودي الدخل وعدم المساس بحقوقهم، مطالبًا الوزراء بالاستماع لشكاوي المواطنين في هذا الشأن.

ومن جانبه، قال النائب فوزي الشرباصي، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين، أنه سيتقدم بطلب إحاطة حول ارتفاع أسعار فواتير الغاز والكهرباء لاستيضاح أسباب ارتفاعها.

وأضاف الشرباصي، أنه لا مجال لقبول تزويد الأعباء على المواطنين، لافتًا إلى أنه أصبح هناك أرقام مبالغة فيها بشأن تلك الفواتير فمن من كان يدفع 25 جنيهًا أصبح 250 جنيه.

وفي ذات السياق، قال النائب محمد بدوي دسوقي عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، إن زيادة أسعار فواتير المياه والكهرباء تمثل عبئًا إضافيًا على كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أنه تقدم بطلب إحاطة بشأن زيادة أسعار فواتير المياه بعد تزايد حدة الشكاوى من جانب المواطنين - بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان