إعلان

الحكومة تبحث تطوير المجمعات الاستهلاكية.. وبقالة تموينية على أحدث النظم العالمية

10:27 ص الجمعة 29 مايو 2015

الدكتور خالد حنفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

عرضت إحدى المؤسسات التجارية العالمية، وضع استراتيجية لتطوير فروع المجمعات الاستهلاكية في مجال عمليات التخزين والتسويق، ووضع الخطط لتوقعات السوق.

كما عرضت وتدريب أصحاب محال البقالة التموينية على أحدث أساليب النظم العالمية في مجال التجارة، وتحديث وتطوير محلاتهم البالغ عددها حوالي 25 ألف محل على مستوى الجمهورية.

وبحسب بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع أشرف بكري العضو المنتدب لمؤسسة يونيليفر التجارية العالمية.

وقال أشرف بكري العضو المنتدب لمؤسسة يونيليفر، إن مدة الاستراتيجية التي ترغب الشركة في وضعها نحو 3 سنوات، وتتضمن جذب الشركات العالمية لطرح منتجاتها في فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار تنافسية تناسب كافة الأسر المصرية، وإقامة معارض سلعية بأسعار مخفضة بالمحافظات.

وكذلك القيام بحملة لإبراز الدور المجتمعي للمؤسسات وإستكمال مبادرة "كمل كرمك" التي أطلقتها شركة يونيليفر مع بنك الطعام ووزارة التموين بهدف المساهمة في توعية الشعب المصري بأهمية إعادة استخدام الطعام المهدر وتدويره أو توزيعه على الفقراء.

وتنظيم أكبر مائدة إفطار من خلال التعاون ما بين عدد من شركات إنتاج الغذاء خلال شهر رمضان المقبل مثل العام الماضي والتي تم إقامتها في قلعة صلاح الدين بمنطقة القلعة.

فيديو قد يعجبك: