إعلان

بينهم مدرب كرة سلة.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص في العمرانية لـ2 يوليو

01:42 م الأربعاء 07 يونيو 2023

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أجلت محكمة الجيزة، محاكمة 3 متهمين بقتل محمد شريف المعروف إعلاميًا بشهيد الغدر، وإصابة صديقه، لجلسة 2 يوليو

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان ومحمد فوزي محمود، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 18747 لسنة 2022 جنايات العمرانية.

كشفت التحقيقات أن المتهمين "عبدالرحمن.ا.م"24 سنة مدرب كرة سلة، و "عبدالله.ا.م" 22 سنة ميكانيكي سيارات، و"محمد.ل.و"20 سنة طالب، قاموا باستعراض القوة ولوحوا بالعنف اتجاه المجني عليهما" محمد شريف سراج الدين السيد حامد" و" عبد الرحمن محمد أحمد محمد سلیمان"، قاصدین ترويعهما وغيرهم لفرض سطوتهم عليهما وتخويفهما بالحاق الأذى البدني حاملين سلاح أبيض، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسهما وتعريض حياتهما للخطر على النحو المبين بالتحقيقات.

كما قاموا بقتل المجني عليه" محمد شريف"، عمدا على إثر خلاف استمر بينهم وبين المجني عليه "عبد الرحمن محمد" فعقدوا العزم على إزهاق روحه وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربًا مستخدمين سلاح أبيض "مطواة"، فأحدثوا اصابته التي أوراها تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما ضربوا المجني عليه "عبد الرحمن محمد" عمدا مع سبق الإصرار على إثر خلاف استمر بينهم فبيتوا النية وعقدوا العزم على إيذائه، وأعدوا لذلك الغرض سلاح أبيض "مطواة" وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا محدثين اصابته الموصوفة بالتقرير الطبي والتي أعجزته عن اشغاله الشخصية مدة تتجاوز العشرين يومًا.

كما حازوا سلاح أبيض " مطواه" دون مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

فيديو قد يعجبك: