إعلان

سئم الحياة فقفز من السابع.. المشهد الأخير في حياة الجثة الطائرة بالوراق

12:49 ص الأربعاء 03 مايو 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي ملابسات مصرع شاب عثر على جثته أسفل مسكنه بحي الوراق.

البداية تعود إلى بلاغ تلقاه العميد محمد سلامة مأمور قسم شرطة الوراق من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة أسفل عقار بمنطقة طناش في ظروف غامضة.

وجه العميد هاني شعراوي رئيس مباحث الشمال بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ للوقوف على ملابساته. عُثر على جثة محمد رجب نبوي 34 سنة، يرتدي ملابسه كاملة وتوجد به كسور متفرقة ونزيف خارجي إثر سقوطه من الطابق السابع بشارع عمر عبد العزيز من كورنيش النيل.

تحريات المقدم هاني مندور رئيس المباحث ومعاونيه كشفت عن تخلص الثلاثيني من حياته قفزا من الشرفة بسبب مروره بأزمة نفسية وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الوراق المركزي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد تحرير المحضر اللازم.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: