إعلان

طارق يطلب تطليق زوجته: "هربانة من أهلها في البلد"

08:00 ص السبت 04 مارس 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:
أقام طارق، 30 سنة، مندوب شركة أدوية، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، بعد ثلاث شهور من الزواج، مبررا: "طلعت هربانه من أهلها في البلد عشان غلطانه مع واحد جارهم".

يقول الزوج في دعواه رقم 1092 لسنة 2022 أمام المحكمة: "تزوجتها عن قصه حب فهي سيدة تقوم بالعمل في إحدى الكافيهات وشهرتها بنت الأصول وتساعد الغريب قبل القريب، تزوجتها بعدما تأكدت من أنها لم يكن لها أهل بحسب ما ادعته أنها فقدت أهلها زمان في إحدى الحفلات الموجودة في مصر ومن يومها لا تعلم عنهم شيء".

وأضاف أن زوجته تظل تعمل في الكافيه حتى يتم غلقه وتنام بداخله، وبعدما عرضت عليها الزواج مقابل التخلي عن عملها وافقت وبالفعل لم يمر إلا شهرين وتزوجنا وانتقلنا للمعيشة سوياً بمنزل والدتي التي تعيش بمفردها.

يشير الزوج إلى أنه يحب زوجته ولا يريد التخلي عنها، لكن كذبها في ترك منزل أهلها جعلني أخجل من نفسي عن التسرع في تلك الزيجة، وبعد مواجهتها بما قاله شرطي لي أثناء وجوده بمحل عملها القديم أنكرت وتركت المنزل هاربة إلى بيت شقيقتي الأصغر معتقدة مصالحتها.

وأكمل: "جعلتني أشعر بالإهانة الشديدة وسط الموجودين من أهلي وأصحابي خاصة بعد سماع كلمات الشرطي الذى يحمل صورتها معتقد وجودها بعملها ويروي قصتها التي تركت بها منزلها في أحد المحافظات ويريد العثور عليها لإعادتها إلى منزل أهلها فوالدها يشعر بسكرات الموت ويريد رؤيتها".

اختتم طارق في دعواه: "بعد التعليقات من الأهل والأصدقاء وكم الإهانة التي شعرت بها، طردتها من المنزل، ثم لجأت لمحكمة الأسرة بعد رفضها إتمام إجراءات الطلاق".

فيديو قد يعجبك: