إعلان

"مراتي تصرفاتها غريبة وبتنام لما تشوفني".. صرخة زوج في دعوى نشوز بالتجمع

08:00 ص الجمعة 31 مارس 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقام "مالك " دعوى نشوز ضد زوجته "مريم. س"، بعد عامان من الزواج، مبررًا ذلك أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس: " مانعة تطبخ في البيت.. والسبب زيادة المصروف الأسبوعي".

وقال الزوج في دعواه رقم 1207 لسنة 2022، إنه تزوج من "بنت الجيران" التي تظاهرت أمامه بحبها الشديد حتى تجعله يتزوج منها، وينفذ جميع طلباتها، وبعد 8 أشهر من الخطوبة بينهما تزوجا وانتقلا لعش الزوجية.

وبحسب أوراق القضية، فإن الخلافات بدأت بين الزوجين بعد اكتشاف الزوج طباع زوجته الغريبة "بتحب الفلوس"، فقرر الجلوس معها بمنزل أسرتها حتى تتوقف عن تلك الأفعال نهائياً، "مينفعش تاخد المصروف وتمنع الطبخ وولما بتشوفني بتنام"، ومع ذلك فقد حاول الزوج تغيير طباعها وحثها على الاهتمام ببيتها لكنها تعاود تكرار أفعالها من جديد لزيادة المصروف الأسبوعي.

وأوضح صاحب الدعوى ويبلغ من العمر 33 سنة، أنه حاول كثيرًا تغيير سلوك زوجته، خاصة مع رغبتها في اختلاق الخلافات المستمرة مع الجيران والأهل، لذا طلبت منها العودة لمنزل أهلها خوفاً من أن تُصيب أي شخص في تلك الأفعال لكنها رفضت، فقررت ترك منزل الزوجية وعدم مكالمتها نهائياً حتى تشعر بأخطائها.

حاول الزوج أن يُصلح من شأن زوجته كثيراً لكنها رفضت،: "بتحب الفلوس ومش فارق معاها جوزها"، لذا أقام الزوج ضدها دعوى نشوز للحيلولة دون حصولها على حقوقها الزوجية كاملة، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: