إعلان

العثور على شاب مشنوقا داخل غرفته بالعجوزة

10:20 م الجمعة 24 مارس 2023

شنق - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أنهى شاب حياته شنقا داخل منزله بمنطقة العجوزة وسط الجيزة.

تلقى العميد أحمد جمال مفتش فرقة الوسط إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقًا داخل شقة سكنية بدائرة قسم العجوزة.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ بقيادة العقيد أحمد الدسوقي مأمور القسم. تبين بالفحص تحت إشراف الرائد حسام العباسي رئيس المباحث ومعاونه الرائد أحمد فاروق أن الجثة لشاب يدعى "نادر.ي." يرتدي ملابسه كاملة ويتدلى جثمانه من حبل مثبت بالسقف.

التحريات بينت أن الشاب تخلص من حياته -فصنع مشنقته بيده- لمروره بأزمة نفسية، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: