إعلان

صفية تطلب خلع زوجها: "طلع معاه شهادة معاملة أطفال"

08:01 ص السبت 11 مارس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- فاطمة عادل:

أقامت "صفية" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب خلع زوجها لما وقع عليها من ضرر، مبررة طلبها "جوزي معه شهادة معاملة أطفال".

تقول "صفية": تعرفت على زوجي بعدما التقينا أكثر من مرة أمام محل والدي، فكان يقيم بمفرده بمحل صديقه الذي يعمل معه بعد خروجه من البلد وترك أهله، وبعد فترة من الحديث سويًا واللقاءات المشتركة اتفقنا على الزواج.

أضافت الزوجة في دعواها: تزوجت في حضور الأهل والأقارب، ووقتها اعتقدت الاندهاش الموجود بكلامهم المعسول والإعجاب باختيار ابنهما "ابننا أحسن الناس خلقا".

وتكمل الزوجة حديثها: "شعرت تجاهه بالحُب الشديد ولا أستطيع الحياة دونه، ومرت سنتين على الخطبة؛ شعرت خلالها بسعادة شديدة وبعد الاتفاق على الزفاف انتقلنا إلى عش الزوجية بعيد عن منزل أهلي.

بعد أسبوع واحد من الزفاف، تقول الزوجة "لاحظت على زوجي الضحك بدون سبب وفعل ما يحلو له بدون تفكير وقتها اعتقدت حب الناس والعشرة تجعل الآخرين التغاضي عن تصرفاته لكن ما خفى كان أعظم.

تواصل الزوجة: "طلع معاه شهادة معاملة أطفال، لم أعلم بتلك المعلومة إلا بعد سفري إلى بلده لزيارة أهله، وبعد معرفتي قام بتهديدي باستمرار علاقتنا أو الموت بطريقة بشعة، وقتها سمعت الكلام حتى هروبي لمنزل أهلي وبعدها طلبت الطلاق فرفض.

وبعد محاولات الزوجة لجأت إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع، وحملت الدعوى رقم 2194 لسنة 2021، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: