إعلان

ضبط شخصين استغلا الأطفال في أعمال التسول بالقاهرة

02:08 م الأربعاء 01 مارس 2023

استغلا الأطفال في أعمال التسول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين لقيامهما باستغلال الأطفال في أعمال التسول بمحافظتي القاهرة والقليوبية.
معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أفادت بقيام (شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بمحافظتي القاهرة - القليوبية)، باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة ومسح السيارات والاستيلاء على متحصلاتهم والتنمر بهم لضعف قواهم الجسدية تحت تهديد السلاح الأبيض، مُتخذان من دائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة مسرحاً لممارسة نشاطهما الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزة أحدهما (سلاح أبيض – مبلغ مالي "حصيلة نشاطهما الإجرامي") وبصحبتهما عدد طفلين ، وبسؤالهما أقرا بقيام المتهمان باستغلالهما في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهما كرهاً عنهما، وبمواجهة المتهمان اعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليهم، وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم استغلال الأحداث.
وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم استغلال الأحداث.

فيديو قد يعجبك: