إعلان

ألقته بالقمامة بعد طلب الحضانة.. حيلة مروعة لسيدة قتلت صغيرها (صور)

02:30 م الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

قضت محكمة أمريكية بحبس سيدة مدى الحياة بتهمة قتل ابنها صاحب الـ6 أعوام داخل سيارتها.

لجأت جوليسا تالر إلى حيلة تخلصها من الطفل بعد أن طالب والده بضمه للحضانة أكثر من مرة أمام المحكمة، متهمًا إياها بالإقبال على الكحوليات والمخدرات وعجزها عن تربية ابنهما إيلي هارت.

في مايو 2022 اصطحبت المتهمة، 29 عامًا، ابنها داخل السيارة وتوجهت به إلى شارع هادئ في مقاطعة هينيبين بولاية مينيسوتا، ووقفت على جانبي الطريق وضربته بـ 9 طلقات أردته قتيلًا في لحظتها.

تهشم زجاج السيارة الخلفي وتناثر الدماء في كل أرجاء المركبة، أخذت جثة الصغير ووضعتها في القمامة ومن بعدها هاتفت الشرطة وأبلغتهم أن نجلها أطلق النيران على نفسه، وفق ما ذكرته أمام المحكمة ونقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

حققت الشرطة في الواقعة وسألت كل الشهود المتواجدين في محيط الجريمة، قال أحدهم إنه رأى والدة الطفل تتحرك على الطريق والدماء ملطخة على جسدها، من هنا انتقلت أنظار الشرطة إلى "جوليسا تالر" وعند سؤالها نفت ما ذكره شاهد العيان.

لم تكتف الشرطة بسؤال القاتلة، فحصت هاتفها وجدتها بحثت عن إمكانية أخذ أموال التأمين على الأطفال بعد موتهم، وطريقة قتل الأطفال لأنفسهم بالسلاح.

كوّن رجال القانون قدر كافٍ من الأدلة لتوجيه الاتهام إلى والدة المجني عليه بعد فحص هاتفها، كذلك ما كشفته كاميرات مراقبة الشوارع وهي تلقي جثة ابنها في القمامة.

خضعت "جوليسا" للمحاكمة وصدر بحقها حكم بالسجن مدى الحياة دون عفو مشروط بتهمة قتل ابنها إيلي هارت في مايو 2022.

استغرق المحلفون ساعتين فقط لإدانتها بجريمة قتل من الدرجة الأولى، والمحلفين في أمريكا؛ 12 شخصًا من عامة الشعب لهم رأي إلزامي على المحكمة في أي قضية تنظر أمامها.

لم يتم إعطاء الدافع وراء القتل، على الرغم من أن المحكمة استمعت إلى الجانية وذكرت أنها اشترت السلاح بعد أقل من أسبوع من تقديم والد الطفل، توري هارت ، طلب حضانة.

كانت قد فقدت حضانة الطفل مرتين قبل مقتله بعد محاربة إدمان الكحوليات والمخدرات، كما أنها تُعاني من الاكتئاب واضطراب المزاج واضطراب الشخصية الحدية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان