إعلان

سر العثور على جثة خادمة فلبينية مشنوقة بحي الأثرياء

10:48 م الأحد 12 فبراير 2023

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة ملابسات العثور على جثة خادمة أسيوية بمنطقة التجمع، الأحد.

جهود البحث والتحري وأقوال أصحاب المنزل انتهت إلى تخلص الخادمة من حياتها شنقًا بسبب مرورها بأزمة نفسية نتيجة تراكم الضغوط عليها مؤخرًا، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

البداية تعود إلى تلقي مأمور قسم شرطة التجمع أول إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة تحمل الجنسية الفلبينية مشنوقة داخل منزل مخدومتها.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وعثر على جثة "جاما.ي.ي" ترتدي ملابسها كاملة، وتتدلى من حبل مثبت بسقف غرفتها، ولا توجد بها إصابات باستثناء حز بالرقبة.

بدوره، وجه اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالمديرية التي خلصت إلى انتحارها شنقًا.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: