إعلان

جثة معلقة ورقاب مهشمة.. خطة أب خنق عائلته بالكامل

12:16 م الأحد 12 فبراير 2023

جثة - أرشيفية

كتب - وكالات:

شهدت مدينة كسلا شرقي السودان جريمة بشعة راحت ضحيتها أسرة بأكملها مكونة من رجل وزوجته و3 أبناء، داخل منزلها بحي العرب غرب القاش بالمدينة.

وكشفت شرطة ولاية كسلا أنها عثرت على مذكرة من الزوج تفيد بوجود خلافات أسرية، وإقراره بتفاصيل أخرى جار التحقق منها.

وفقا لوسائل إعلام محلية، أعلنت الشرطة أن شخصا يدعى "و. ر. خ" أبلغ قسم شرطة بانت بولاية كسلا، أن "ع. ع" وجد شقيقه معلقا في مروحة المنزل، مع وجود جثث زوجته وأطفاله الثلاثة بالقرب منه.

وأشارت الشرطة إلى أنه عقب وصول البلاغ توجهت قوات الأمن إلى موقع الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات الفنية والقانونية اللازمة من رفع البصمات وتحريز المعروضات، وإحالة الجثامين للمشرحة للحصول على التقارير الطبية.

تفاصيل مرعبة بجريمة كسلا، بينها أن الزوجة المغدورة كانت تحمل في أحشائها جنيناً بالشهر الخامس من عمره.

التحقيقات الأولية أظهرت وجود آثار خنق على جسد الزوجة وأجساد أطفالها الثلاثة، وأشارت إلى أن الزوجة المغدورة قاومت القاتل مقاومة شديدة قبل أن يتمكن من إخماد أنفاسها، حسبما دلت الآثار الظاهرة على جسدها.

عثرت الشرطة على مذكرة مكتوبة مخبأة بين طيات ملابس الزوج، يذكر فيها تفاصيل الخلاف بينه وزوجته المقتولة، وأشارت إلى أن تلك المذكرة أسهمت في فك غموض الجريمة المُروّعة لأفراد النيابة وشرطة المباحث والتحقيقات الجنائية.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأب خطّط لارتكاب جريمته بهدوء شديد. وبدأ بخنق زوجته أولاً، قبل أن يخمد أنفاس أطفاله الثلاثة الذين احتجزهم داخل إحدى حجرات المنزل.

وبعد تنفيذ جريمته البشعة، انتحر بشنق نفسه بقطعة قماش ربطها في مروحة بالسقف، ورجحت المصادر أن تكون الخلافات الأسرية الدافع الرئيسي وراء ارتكاب الجريمة المُروّعة.

فيديو قد يعجبك: