إعلان

"ولاء" تطلب الخلع: "جوزي مش عايز ياخد تطعيم كورونا وبخاف منه"

08:00 ص الإثنين 20 يونيو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "ولاء" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها "جوزي مش عايز ياخذ تطعيم كورونا".

تروي "ولاء. ف" 32 سنة: تزوجت من "أحمد . ع" 36 سنة، مندوب مبيعات، وكانت حياتنا تسير بشكل طبيعي للغاية، وبين الحين والآخر تحدث بعض المشاكل الزوجية بيننا مثل أي شخصين طبيعيين، دون أن يفكر أي منا في الانفصال عن الاخر.

تابعت الزوجة: المشكلة التي أوصلتني إلى طلب الخلع هي رفض زوجي التطعيم ضد كورونا، رغم أن طبيعة عملة تجعله متواجد طوال اليوم في الشارع والتعامل مع أشخاص كثيرون، وهذا يمثل خطر على حياتي.

أضافت ولاء: طلبت من زوجي أن يحصل على تطعيم كورونا حتى يحمي نفسه ولا ينقل العدوى إلينا في المنزل، لكنه رفض، بجانب عدم التزامه بارتداء الكمامة، وظل الوضع هكذا إلى أن أصيب زوجي بكورونا ونقل العدوى إلينا، وأنا في وقت قريب من الولادة وكنت في حالة خطرة للغاية لضعف المناعة بسبب الحمل.

استكملت الزوجة: خرجت من أزمة كورونا للولادة وأنجبت طفلتنا، وكنت أعتقد أن زوجي سوف يحصل على التطعيم خوفًا على حياة المولودة، لكن زوجي مستهتر للغاية ولا يهتم بنظافته الشخصية، حتى شعرت بأنه لا يخاف علينا فقررت الإنفصال حفاظا على حياتي أنا وإبنتي.

تختتم الزوجة: مباشرة لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ضد زوجي حملت رقم 2240 لسنة 2021 ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: