إعلان

"طاهرة" تطلب الخلع بعد سنة زواج: "طلع خجول"

04:54 م الثلاثاء 31 مايو 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

تقدمت "طاهرة. م"، ربة منزل، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في إمبابة، للمطالبة بخلع زوجها "أشرف. ك"، صاحب مطعم فول وطعمية، بعد سنة من الزواج، مبررة طلبها "خجول.. ماكلمنيش كلمتين على بعض وعامل فيها مش فاهم كلامي".

تقول "طاهرة" في دعواها رقم 503 لسنة 2021: "تعرفت على زوجي عن طريق جدتي وبعد الموافقة على التعارف لم أشعر بمرور الوقت إلا بعد تحديد موعد الزفاف، ثم انتقلنا سويًا إلى عش الزوجية".

أكملت: "اندهشت من شخصية زوجي بعد الزواج، وأثناء الخطبة التي استمرت شهرين لم أعلم بتفاصيله إلا أنه خجول ومحترم وذو شخصية نادرة وميسور ماديًا.

ذكرت الزوجة: "شعرت باستحالة المعيشة مع زوجي بعدما لاحظت عدم تدخله فى شئوني الخاصة وتفاصيل البيت وكلما حاولت معرفة ما بداخله يتهرب بطريقته الغريبة وكلمته المعروفة.. أنا مش فاهم".

وقالت: "ظل الوضع بيننا سنة بدون حديث وكلام ولم أحاول فهمه وبعد تدخل الأهل والأقارب لم يحاول تغيير وضعه أو تصليح الأمر فنقلت إقامتي لمنزل أهلي حتى اتكلم مع الموجودين بعدما شعرت بأني فقدت النطق من قلة الكلام وحين طالبته بالطلاق رفض تمامًا".

أتمت الزوجة: "تركت زوجي بمفرده لشهور عديدة ولم يحاول فيها مصالحتي فلجأت إلى محكمة الأسرة فى إمبابة وأقمت دعوى خلع ضده، لا تزال منظورة حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: