إعلان

مصرع عنصر إجرامى في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالقليوبية

05:56 م الخميس 26 مايو 2022

قوات الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

لقي عنصر إجرامى مصرعه من مرتكبى واقعة سرقة مواطن بالإكراه تحت تهديد السلاح بالقليوبية، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

تمكنت الأجهزة الأمنية تحديد مرتكبى واقعة سرقة مواطن بالإكراه تحت تهديد السلاح النارى بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية والإستيلاء على سيارته ومتعلقاته الشخصية، وتبين أنهم (6 أشخاص "من بينهم سيدة" – لعدد ثلاثة منهم معلومات جنائية - مقيمين بمحافظة القليوبية)، وقيامهم بإرتكاب الواقعة بتحريض من السيدة المشار إليها لسابقة زواجها من المجنى عليه عرفياً ووجود خلافات بينهما عقب إنفصالهما ، وقد أمكن إستهداف وضبط (4 من المتهمين) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع "المتهميّن الهاربيّن" ، وأرشدوا عن (سيارة المجنى عليه و هاتفه المحمول) وكذا (دراجة نارية ، وسيارة المستخدمين فى الواقعة).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف (المتهمان الهاربان "سبق إتهامهما فى العديد من القضايا أبرزها سرقات بالإكراه - مقاومة سلطات - سرقات متاجر - مخدرات) بمكان إختبائهما ، وقد أسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن مصرع أحدهما ، وعُثر بجواره على (طبنجة بخزينتها عدد من الطلقات لذات العيار) .. كما أمكن ضبط الآخر ، وأرشد عن السلاح المستخدم فـى واقعة سرقة المجنى عليه (بندقية آلية وطلقات لذات العيار) ، وبمواجهته إعترف بما جاء بأقوال باقى المتهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة.

فيديو قد يعجبك: