إعلان

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك والطلائع الليلة

12:24 م الثلاثاء 17 مايو 2022

تأمين مباراة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وطلائع الجيش المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدوري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين المباراة، والجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

وتحدث فيريرا مع لاعبيه وطالبهم بتصحيح المسار والقتال على كل نقطة في المباريات المقبلة بالدوري، خاصة أن الخسارة من انبي في المباراة الماضية زادت من صعوبة موقف الفريق في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، كما حذرهم البرتغالي من الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تسببت في هدفي انبي، خاصة أن فريق طلائع الجيش يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين في الهجوم ويجيدون استغلال الفرص والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وتقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ويسعى البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات للاستمرار على قمة المسابقة أملا في تعثر الأهلي بمؤجلاته الأربعة المقبلة، ويغيب عن الزمالك في مباراة الليلة كل من طارق حامد للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث في مواجهة انبى، ومحمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإصابة، فيما يستعيد الفارس الأبيض جهود إمام عاشور بعد غيابه في مباراة انبى بسبب الإيقاف.

وخسر الزمالك من انبى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل الطلائع مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان