إعلان

المشدد 10 سنوات لجزار استعرض القوة بسلاح آلي في الطالبية

06:54 م الإثنين 14 مارس 2022

محاكمة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، بمعاقبة جزار، بالسجن المشدد 10 سنوات في اتهامه باستعراض القوة وحيازة سلاح ناري، كما قضت ببراءة سيدة من تهمة اخفائه عن العدالة بمنطقة الطالبية بالجيزة، في القضية رقم 11881 لسنة 2021 جنايات الطالبية والمقيدة برقم 4666 لسـنة 2021 كلـي جنـوب الجيزة.

كان المستشار طارق حسنين كروم، المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، أحال كلا من "ا. م"، 32 سنة، جزار، و"ج. م"، 50 سنة، إلى محكمة الجنايات.

ونسبت النيابة للمتهم الأول الاتهامات بأنه في يوم 10 يوليو 2021 بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز سلاحًا ناريًا مششخنًا "سلاح آلي" مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه، وأحرز ذخائر ( طلقات آلية) مما تستخدم على السلاح- موضوع الاتهام السابق- حال كونه مما لا يجوز التراخي بحيازته أو إحرازه، واستعرض القوة ولوح بالعنف قبل المجني عليه "ع. م" وقبل المواطنين والمارة من الأهالي حال حمله السلاح الناري- موضـوع الاتهام الأول- بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق الأذى المادي بهم وفرض السطوة عليهم، وكدر أمنهم وسكينتهم وكان من شأن تلك الأفعال إلقاء الرعب في نفسهم وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر والمساس بحريتهم الشخصية.

واتهمت النيابة المتهمة الثانية بأنها أخفت المتهم الأول وأعانته على الفرار من وجه القضاء مع علمها باتهامه بالجنايتين والجنحة موضوع الاتهامات مارة البيان، وعلمت بارتكاب المتهم الأول الجنايتين والجنحة موضـوع الاتهامات مارة البيان، وأعانته على الفرار من وجه القضاء بإيوائه وبإخفاء أدلة الجريمة.

فيديو قد يعجبك: