إعلان

جثة سيدة بها إصابات تثير غموض ببولاق والمباحث تحسم الجدل

10:08 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة ملابسات وصول سيدة جثة هامدة بها إصابات إلى مستشفى.

تلقى العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة ربة منزل في العشرينات من العمر.

انتقل العقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الغرب (بولاق - الجيزة) وتبين أن الجثة لسيدة تدعى أية عبد العال بها إصابات متفرقة بالجسم، وأمرت النيابة بتحويلها إلى مشرحة زينهم للتشريح وتحديد سبب الوفاة.

تحريات المباحث توصلت إلى تخلص السيدة من حياتها شنقًا بسبب مرورها بأزمة نفسية، وتحرر المحضر اللازم وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: