إعلان

بدعوى توظيفهم.. سقوط مسجل جنائي استولى على أموال المواطنين بالغربية

12:55 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء عمران:
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أحد الأشخاص؛ لقيامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال مواطنين بزعم إلحاق أنجالهم بوظيفة بإحدى الشركات "على خلاف الحقيقة".
تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية) وآخرين بتضررهم من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة طنطا)؛ لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم إلحاق أنجالهم بوظيفة بإحدى الشركات "على خلاف الحقيقة".
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام المذكور بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقدرته على إلحاقهم وذويهم بوظائف بإحدى الشركات زاعماً علاقاته ببعض المسئولين بالشركة "على خلاف الحقيقة"، وتمكن من خلال ذلك من النصب على المُبلغين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان