إعلان

النطق بالحكم على قاتل زوجته وأطفاله في الفيوم غدًا

07:54 م الأحد 05 ديسمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

تعقد محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، وعضوية المستشارين علي لاشين فوميل لبيب، غدًا الإثنين، جلستها الأخيرة للنطق بالحكم، على عماد أحمد رمضان - 34 عامًا - المتهم بذبح زوجته وأولاده الستة خلال شهر رمضان من العام الماضي، وذلك بعد ورود تقرير الرأي الشرعي لفضيلة مفتى الجمهورية.

عقدت جلستان لمحاكمة المتهم الذي رفض توكيل محام، فقررت المحكمة انتداب محام للدفاع عنه. وطلب المتهم من هيئة المحكمة سرعة إصدار الحكم، مؤكدًا أنه لا يحتاج مرافعة وأنه فقط مطلوب القصاص منه، خاصةً وأن كل الاعترافات والأدلة لإدانته أمام هيئة المحكمة.

تعود الواقعة إلى السابع من شهر مايو الماضي، عندما استيقظ أهالى قرية الغرق التابعة لمركز إطسا على سيارات الإسعاف تنتشر بمنطقة العوينات، على خلفية مقتل سيدة وأطفالها الستة.

تبين من تحقيقات حسام المغربى وكيل نيابة مركز إطسا، أن المتهم كان يمر بضائقة مالية، بسبب استدانته أموالاً من بعض الأفراد والبنوك، وأن زوجته كانت ضامنًا له، وأنه أراد الخلاص منهم حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية من قبل الدائنين، فوسوس له الشيطان سوء عمله، بوضع عصير به مادة مخدرة، وبمجرد خلودهم للنوم، أحضر سكينًا ونحرهم ثم أحضر مادة سريعة الاشتعال وراح متجهًا صوب العقار الذي يستأجر به مخبزًا لبيع الفينو محاولاً إشعال النار به وهو داخله.

وقد أحالت المحكمة أوراقه لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بجلسة الخامس من أكتوبر الماضي.

فيديو قد يعجبك: