إعلان

صرخة سيدة وشجاعة ضابط.. مغامرة عصابة الثلاثة عجلات انتهت بجثة أحدهم

02:54 م الأحد 20 سبتمبر 2020

إطلاق نار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

مغامرة جديدة عمد لصوص المارة بأسلوب الخطف والمغافلة إلى تنفيذها بحي العمرانية غرب محافظة الجيزة مستخدمين دراجة ذات ثلاث عجلات "توك توك" إلا أن تلك الأمسية انتهت برحيل أحدهم بـ"طلقة ميري".

في المساء، غادر ضابط بإدارة العمليات الخاصة منزله قاصدًا سيارته في طريقه إلى وجهته، تنامى إلى مسامعه صوت صراخ واستغاثة "إلحقوني إلحقوني".

هرع الضابط لمصدر الصوت وثمة شيء داخلي يحدثه بأنه على موعد مع مطاردة لا تقل إثارة عن تلك التي اعتاد عليها وفقا لطبيعة عمله.

وقعت أنظار الضابط على "توك توك" يمسك أحد مستقليه حقيبة سيدة في محاولة لانتزاعها من يدها؛ لتسقط الأخيرة على الأرض وتتعرض للسحل لأمتار ويتجمع المارة بشارع أحمد كامل محاولين استيقاف المتهمين وإنقاذ السيدة.

فوجئ الأهالي والضابط بإطلاق أحد مستقلي التوك توك عيارًا من فرد خرطوش صوبهم؛ ليقرر الأخير مبادلتهم نفس الأمر بدءًا بطلقة تحذيرية في الهواء من سلاحه الميري انتهاء بطلقة أصابت الـ"موتور" لإجبارهم على التوقف.

تمكن الضابط بمساعدة الأهالي من السيطرة على الموقف، وأبلغوا الشرطة التي دفعت بسيارتي انتشار سريع إلى محل البلاغ للتحفظ على المتهمين. وتبين مصرع أحد المتهمين إثر إصابته بطلقة بالظهر.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وتحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: