إعلان

بقصد السرقة.. كشف ملابسات واقعة سقوط لافتة إعلانية على خط السكة الحديد بالغربية

02:12 م الأحد 13 سبتمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، ملابسات واقعة سقوط لافتة إعلانية مُثبتة على عمود على خط السكة الحديد، وتحديد وضبط 3 أشخاص لارتكابهم الواقعة بقصد السرقة.

ورد بلاغ لمركز شرطة طنطا بالغربية بسقوط لافتة إعلانية مُثبتة على عمود على شريط السكة الحديد بدائرة المركز واصطدام أحد القطارات بها دون حدوث إصابات أو تلفيات ووجود آثار لقطع حديث بالعمود الحامل للافتة والعثور بمحل الواقعة على 2 اسطوانة "أكسجين، وغاز".

توصلت تحريات فرق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص (تاجر خردة "له معلومات جنائية" - عاملان، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان طنطا).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة، وقرروا بقيامهم بقطع اللافتة باستخدام الاسطوانتين المعثور عليهما بمكان الواقعة وعقب ذلك قام المتهم الأول بالاصطدام باللافتة باستخدام سيارة نصف نقل "ملكه" ولدى سقوطها على شريط السكة الحديد فروا هاربين تم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: