إعلان

قيمتها 4 ملايين جنيه.. ضبط 15كيلو "استروكس وحشيش" خلال حملة بالإسكندرية والإسماعيلية

10:54 ص الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

مخدر الحشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط كيلو جرام من مخدر الآيس ، و140طربة من مخدر الحشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالإسكندرية والإسماعيلية.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط إثنين من العناصر الإجرامية تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما ، متخذان من دائرة قسمي شرطة (ثان الإسماعيلة، أول العامرية بالإسكندرية) مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن الإسماعيلية والإسكندرية تم استهدافهما وضبطهما ضبط (عاطل – مقيم بالإسماعيلية) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية .. وبحوزته (كمية من مخدر الآيس (الشابو) وزنت واحد كيلو جرام - مبلغ مالي - هاتف محمول - سلاح أبيض عبارة عن مطواة).

وضُبط (عاطل – مقيم بالإسكندرية) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العامرية مستقلاً إحدى السيارات وبحوزته 140 طربة لمخدر الحشيش وزنت 14 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول ).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج والسلاح الأبيض للدفاع .

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ (4 ملايين جنيه) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: