ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما "هيروين والحشيش "

11:30 ص السبت 24 أغسطس 2019
ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما "هيروين والحشيش "

حملة أمنية-أرشيفية

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال، لحيازتهما كمية من مخدري الهيروين والحشيش بقصد الإتجار.

أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان "منطقة السحر والجمال عن ضبط، عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية، سبق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات"، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته "16 جرام لمخدر الهيروين - هاتف محمول"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما تم ضبط "عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية، سبق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات"، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، حال استقلاله دراجة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزته (150جرام لمخدر الحشيش - هاتف محمول) ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

إعلان

إعلان

إعلان