إعلان

نشرة الحوادث المسائية السبت.. اقتحام وحدة محلية بالقليوبية ومحاكمة مدير "التنظيم" بحي السلام

08:26 م السبت 13 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم السبت، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا

"الفدية 3 تماثيل أثرية".. القصة الكاملة لتحرير الطالب المختطف في سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، من تحرير طالب اختطفه 3 طلاب، وطلبوا من أهليته مليون دولار أمريكي و3 تماثيل أثرية مقابل إطلاق سراحه.

التفاصيل عبر الرابط

مجهولون يقتحمون وحدة محلية في القليوبية

اقتحم مجهولون، المكتب الفني بالوحدة المحلية بقرية المريج بمركز شبين القناطر في القليوبية، واستولوا على ملفات التراخيص الصادرة بالمجلس، ومزقوا دفتر تسجيل التراخيص بالمكتب.

التفاصيل عبر الرابط

ضبط لصين حاولا سرقة "توكتوك" بالإكراه في ببني سويف

تمكن أهالي قرية بني حلة التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف من ضبط لصين حاولا سرقة "توكتوك" من سائقه بالإكراه، وأوسعوهما ضربا، وربطوهما بالحبال في أحد أعمدة الإنارة في القرية لحين وصول قوات الشرطة.

التفاصيل عبر الرابط

تأجيل محاكمة 11 متهما فى قضية كنيسة مار مينا حلوان للغد

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحمع محاكم طرة، تأجيل محاكمة 11 متهما في القضية المعروفة إعلامياً بـ " كنيسة مارمينا بحلوان"، لجلسة غدا الأحد.

التفاصيل عبر الرابط

تأجيل محاكمة 43 متهماً بـقضية "حادث الواحات" لـ 4 مايو

أجلت محكمة جنايات غرب العسكرية المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، محاكمة 43 متهماً محبوسين واثنان هاربين في حادث الواحات الذي راح ضحيته 16 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين، في الدعوى المقيدة برقم 975 لسنة 2018 حصر أمن دوله عليا، المقيدة بعد قرار إحالتها الي القضاء العسكري تحت رقم 160 لسنة 2018 جنايات غرب العسكرية، لجلسة 4 مايو المقبل وذلك لاستكمال سماع أقوال الشهود.

التفاصيل عبر الرابط

20 أبريل.. محاكمة مدير "التنظيم" في حي السلام بتهمة تلقي رشوة

حدد المستشار محمد رضا شوكت رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى، جلسة 20 أبريل لبدء محاكمة مدير إدارة التنظيم بحي السلام بالقاهرة لاتهامه بطلب وأخذ رشوة قيمتها 63 ألف جنيه مقابل إنهاء إجراءات اعتماد محاضر معاينات العقارات بهدف التمكن من إدخال المرافق.

التفاصيل عبر الرابط

فيديو قد يعجبك: