• "العثور على جثة سيدة بصندوق قمامة وجزار ينهي حياة سائق".. نشرة الحوادث

    09:33 م الإثنين 11 مارس 2019
     "العثور على جثة سيدة بصندوق قمامة وجزار ينهي حياة سائق".. نشرة الحوادث

    نشرة الحوداث

    القاهرة- (مصراوي)

    شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

    ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

    سيدة بأطفيح.. حبسها زوجها المُسن 3 أيام فحاولت الانتحار من الثالث

    ألقت ربة منزل نفسها من الطابق الثالث بأطفيح جنوب الجيزة، هربًا من معاملة زوجها القاسية، واحتجازها لفترات طويلة داخل شقتهما، وتم نقلها إلى مستشفى قصر العيني في محاولة لإسعافها.

    تلقى قسم شرطة الجيزة إشارة من مستشفى أم المصريين بوصول "مديحة. ر. ع"، 37 سنة، مصابة بجروح وكسور بالجسم إثر سقوطها من الطابق الثالث، وتوصلت التحريات إلى أن المصابة حاولت الانتحار هربًا من معاملة زوجها لها.

    حبس متهم بتهريب قطع "مومياء" أثرية بمطار القاهرة

    أمرت النيابة العامة بحبس متهم حاول تهريب قطع "مومياء" داخل سماعات إلى دولة بلجيكا 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

    وكشفت التحقيقات أنه خلال رفع إحدى السماعات الموجودة بأحد الطرود المشحونة إلى بلجيكا، على جهاز "Xray"، اشتبهت سلطات الجمارك في وجود جسم غريب داخل السماعات، وقامت السلطات بالتحفظ على جميع الطرود لفحصها وعرضها على اللجنة الأثرية المختصة.

    تأجيل محاكمة مرسي وقيادات الإخوان بـ"اقتحام السجون" لجلسة 13 مارس

    قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، اليوم الاثنين، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقيادات وعناصر جماعة الإخوان بقضية "اقتحام السجون"، لجلسة 13 مارس، لاستكمال الأحراز.

    وطلبت المحكمة إفادة من وزارة الداخلية بأسماء المحكوم عليهم الصادر لهم أوامر بالعفو إبان تولي محمد مرسي رئاسة الجمهورية، موضح الجرائم المسندة إليهم.

    مسئول الكشافة في قضية "كنيسة حلوان" يروي لحظات الموت أمام باب مارمينا

    قال الشاهد جورج جرجس مرقص، أمام محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، في محاكمة 11 متهمًا في القضية المعروفة إعلامياً بـ"كنيسة مارمينا بحلوان"، إنه بعد الخروج من القداس في تمام العاشرة والنصف صباحًا، بعض المتواجدين بدأوا يغادروا، وكوني مسئول الكشافة في الكنيسة فكنت متواجد، وفجأة سمعت أصوات إطلاق النيران، وهرعت لمدخل الكنيسة قمت بإدخال المتواجدين إلى الطابق الأعلى.

    وتابع الشاهد، أنه شاهد الأمين رضا غارقا في دمائه، و3 سيدات آخرين متواجدين على الأرض، والأمين محمد يحاول إطلاق النيران تجاهه حتى أصيب بطلق ناري، وبجوار باب الكنيسة سقط عم وجيد، وحين قمت بنقله للجلوس على الكرسي اعتقدت أنه مصابًا، ولكنه توفى، وعم عماد عبد الشهيد كان داخل الكنيسة وتوفت شقيقته صفاء بجوار الباب، في هذه اللحظة حضر الإرهابي، وأطلق خزينة كاملة في باب الكنيسة.

    "النقض" تؤيد السجن 7 سنوات لـ9 ضباط بتهمة قتل أسرة بالمحلة

    رفضت محكمة النقض، اليوم الإثنين، الطعن المقدم من 9 ضباط شرطة على حكم سجنهم بالمشدد 7 سنوات، في اتهامهم بقتل 4 أفراد من أسرة واحدة بالمحلة عن طريق الخطأ، وأيدت المحكمة الحكم الصادر بحقهم.

    وقضت محكمة جنايات المحلة في 30 أغسطس 2017، برئاسة المستشار السعودي الشربيني، بالسجن المشدد 7 سنوات لـ9 ضباط في قضية قتل 4 من أسرة واحدة بالغربية، في القضية 7647 لسنة 2015 جنايات مركز سمنود، المقيدة برقم 318 لسنة 2015 كلى شرق طنطا، بتهمة قتل 4 أفراد من عائلة واحدة بالمحلة عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

    "ويفر بالفراولة وكريمة وبندق".. اللقطات الأولى لمصنع حلوى فاسدة بأكتوبر

    كشفت أجهزة الأمن بالجيزة عن التفاصيل الكاملة لمداهمة مصنع غير مرخص للصناعات الغذائية والحلويات بأكتوبر.

    وردت معلومات للعميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين بالقطاع، أكدتها التحريات مفادها أن "هشام. ع"، 40 سنة، صاحب مصنع شركة "الأصدقاء فودز" بالمنطقة الصناعية منطقة الثلثميات دائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر، يستخدم خامات ومستلزمات إنتاج رديئة الصنع، وتعبئة المواد الغذائية المنتهية الصلاحية بالمصنع، والعمل على إعادة انتاجها وطرحها للبيع بالأسواق والمحلات العامة مدخلا الغش والخداع على جمهور المواطنين ومحدثاً أضرار جسمية بصحة المواطنين بقصد تحقيق أرباحًا طائلة غير مشروعة.

    جنح الدقي تبرأ أحمد عبدالله من تهمة التعدي على الفنانة سارة نخلة

    قضت محكمة جنح الدقي، اليوم الإثنين، قبول المعارضة المقدمة من الفنان أحمد عبد الله، على حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه بالتعدي بالضرب على زوجته الفنانة سارة نخلة، وإلغاء الحكم المعارض فيه، وبرأته مما هو منسوب إليه

    كانت محكمة جنح الدقي قضت بحبس الفنان 3 أشهر وكفالة 2000 جنيه لإيقاف التنفيذ في اتهامه بالتعدي بالضرب على زوجته الفنانة سارة نخلة.

    "كشفها نباح الكلاب".. العثور على جثة سيدة بصندوق قمامة بالمعصرة

    عثر الأهالي بمنطقة المعصرة بالقاهرة، اليوم الاثنين، على جثة لسيدة داخل جوال لقاه داخل صندوق قمامة.

    تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغًا من الأهالي يفيد بعثور عمال جمع القمامة على جوال تجمعت الكلاب الضالة حوله ولاحظ العمال نباح الكلاب بشدة وقيامهم بمحاولة قطع الجوال، وباستكشاف الأمر تبين وجود جثة بداخله.

    بالفحص المبدئي تبين أن الجثة لسيدة، وبها آثار ضرب مبرح، فيما تكثف قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من جهودها للوصول إلى هوية المجني عليه.

    جزار ينهي حياة سائق طعنا في إمبابة: "بيبعت رسائل لبنتي"

    أنهى جزار حياة سائق طعنا بسلاح أبيض في منطقة إمبابة، اليوم الاثنين.

    تلقى العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة، إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بالقرب من شريط السكة الحديد.

    التحريات أفادت أن مشادة كلامية وقعت بين جزار يدعى "أحمد. ع" وسائق شاب يدعى "كريم"، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الجزار على الثاني بسلاح أبيض، فأرداه قتيلا، وذلك في الثانية صباحا.

    24 مارس.. اشكال "التضامن" لوقف حكم إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

    حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، جلسة 24 مارس الجاري، لنظر الإشكال الذي أقامته وزيرة التضامن لوقف تنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر في 21 فبراير الماضي بأحقية أصحاب المعاشات "صرف العلاوات الخمس الأخيرة".

    واختصم الاشكال كلا من البدري فرغلي رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، ورئيس مجلس الوزراء.

    وطالب الاشكال، بوقف تنفيذ الحكم الصادر في الطعون ارقام 57345، 59539، 64384، لسنة 64 قضائية أمام المحكمة الإدارية العليا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان