• أمن الجيزة يكشف التفاصيل الكاملة لذبح "عجوز إمبابة"

    12:04 م الأحد 24 فبراير 2019
    أمن الجيزة يكشف التفاصيل الكاملة لذبح "عجوز إمبابة"

    المتهمان

    كتب - محمد شعبان:

    كشفت مديرية أمن الجيزة عن التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل سيدة عجوز عُثر عليها مذبوحة داخل شقتها بمنطقة إمبابة، بعد القبض على عاطل زوجته ارتكاب الجريمة انتقاما من نجلها الذي مارس الجنس مع الأخيرة عدة مرات.

    البداية بلاغ تلقاه العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة من شرطة النجدة بقيادة اللواء عبد الحميد أبو الخير بالعثور على "عزيزة. ا"، 78 سنة، ربة منزل، بشقة كائنة بالعقار رقم 26 شارع حسن السويفي من ترعة السواحل ملقاة على ظهرها بغرفة نومها ترتدى كامل ملابسها وبها جرح غائر بالرقبة من الناحية اليمني.

    وقررت ابنتها اكتشفها الواقعة وعثورها بجوار الجثة على 21 ألفا و200 جنيه، خاتمين وغويشة ذهب خاصين بالمجني عليها.

    وشكل اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث ترأسه العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، وبمشاركة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث الشمال والمقدم أمثل حرحش وكيل الفرقة.

    جهود البحث والتحري التي قادها المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة توصلت إلى أن مرتبكي الواقعة هما "أيمن.م"، 35 سنة، عاطل مقيم بالهرم، وزوجته "منى.ح" 34 سنة، إذ شوهدا بالمنطقة محل الحادث في توقيت معاصر لارتكاب الواقعة، وأنهما سبق ترددها على المجني عليها للسؤال عن نجلها "مصطفى. ع"، 51 سنة، عاطل مقيم مركز نصر النوبة بأسوان، والسابق اتهامه في قضية (مخدرات) ويرتبط بعلاقة صداقة بالزوج.

    عقب تقنين الإجراءات والعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، تمكنت مأمورية بقيادة الرائدين مؤمن فرج ومحمد إدريس من ضبط المتهمين.

    قرر الأول أنه تعرف على نجل المجني عليها منذ ثلاث سنوات، وأوهمه بقدرته على استخدام السحر والدجل في إيجاد فرصة عمل له بمرتب مجزي، وخلال تلك الفترة تطورت علاقتهما إلى صداقة واستضافه بشقته بالهرم لكونه من أسوان، وأثناء إقامته طرفه تعرف على زوجته وأوهمها أنها تحت تأثير أعمال سحر، وواقعها من الخلف عدة مرات بقصد فك أعمال سحر، مما نتج عنه إصابتها بحالة إعياء.

    وأضاف الزوج أنه لدى قيامه بعلاج الزوجة علم أن مرضها نتيجة مواقعتها من الخلف حيث واجهها بالتقرير واعترفت له بقيام نجل المجني عليها بمواقعتها عدة مرات بمنزلها، فاتفق معها على الانتقام منه ولدى علمه أنه متواجد بأسوان اختمرت في ذهنه فكرة الانتقام من والدته، وفي سبيل ذلك أعد شاكوشا وكترا، وتوجها إلى منزل المجني عليها للسؤال على نجلها والتي استضافتهما.

    وباغت "أيمن" العجوز بالضرب على رأسها بالشاكوش عدة مرات ولدى استغاثتها كتم أنفاسها وذبح عنقها ثم استولى على 4 هواتف محمولة خاصة بها خشية قيامها بتصوير أو تسجيل حضورهما وألقى الأدوات بصندوق قمامة بالقرب من معهد القلب، وحطم الهواتف وألقاها بترعة المريوطية، وأرشد عن كشكول خاص بنجل المجني عليها مدون بها كتابات سحر وشعوذة.

    بالتنسيق مع أمن أسوان بقيادة العقيد هاني الفقي وكيل إدارة البحث الجنائي، أمكن ضبط نجل المجني عليها وبمواجهته اعترف بممارسة اعمال السحر والشعوذة بقصد النصب على المواطنين، ومواقعة زوجة المتهم عقب إيهامها أنها تحت تأثير أعمال السحر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان