إعلان

حبس محاسب أحرق سيارة شقيق طليقته بالمقطم

12:47 م الخميس 19 ديسمبر 2019

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

أمرت نيابة المقطم، اليوم الخميس، بحبس محاسب 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بحرق سيارة شقيق طليقته، لرفعها قضية "خلع" ضده.

كان المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المقطم، تلقى بلاغًا من شرطة النجدة بوجود سيارة مشتعلة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين احتراق السيارة ملك "ج. ا"، 60 سنة، محامي، وبها تلفيات عبارة عن احتراق الجزء الأمامي بالكابوت، والموتور والإكصدام الخلفي.

واتهم المحامي طليق شقيقته "ا. م" 59 سنة، محاسب بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات عائلية سابقة بينهما وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8663 لسنة 2019م جنح القسم.

ودلت التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن المشكو في حقه وراء ارتكابها باستخدام سيارة " مستأجرة ".

وألقت قوة أمنية القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة قائلًا إنه نظرًا لوجود خلافات عائلية سابقة بينهما بسبب قيام المجني عليه برفع دعوى خلع لشقيقته ضده فخطط لارتكاب الواقعة انتقاما منه، وفي سبيل ذلك توجه إلى المنطقة سكن المجني عليه وتحصل على كمية من سائل البنزين من السيارة قيادته وقام بإضرام النيران بالسيارة ملك المجني عليه.

فيديو قد يعجبك: