• "منى" تلجأ للمحكمة: جوزي بينادي بناته بـ"عاطف ولطفي"

    10:31 ص الثلاثاء 29 يناير 2019
    "منى" تلجأ للمحكمة: جوزي بينادي بناته بـ"عاطف ولطفي"

    أرشيفية

    كتبت- نور العمروسي:

    تقدمت "منى. ع" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطالب خلالها بإثبات نسب مولودتها قائلة في دعواها: "زوجي رفض يسجل مولودته الثالثة لأنها بنت، وهو كان عايز ولد".

    وقالت "منى" 36 سنة، ربة منزل: "تزوجت منذ 7 سنوات من "س. ك"، 40 سنة، تاجر، ورزقنا الله ببنتين 3 و6 سنوات، وشاء الله أن أحمل للمرة الثالثة"، مضيفة: "جوزي منكد عليَّ حياتي بسبب رغبته في إنجاب ولد".

    تابعت الزوجة: "عندما علمت أني حامل في البنت الثالثة؛ كنت خائفة أن يعلم زوجي بذلك؛ لأنه أقسم إني إذا أنجبت بنتًا سوف يتزوج من أخرى كي تنجب له ولدًا؛ ويسجل باسمه كامل أملاكه".

    وأضافت منى: "زوجي تسبب في مرض بناتي نفسيًا، فهو يناديهم بأسماء أولاد (عاطف، ولطفي) حتى أمام الناس، ويعاملهما بقسوة ويرفض الإنفاق عليها، رغم أنه ميسور ماديًّا، بالإضافة إلى معاملته التي تشعرني بالذل عندما أرغب في شراء ملابس لهما، لدرجة أني أشعر أنه يرغب في التخلص منهما".

    واستكملت الزوجة: "يوم الولادة بمجرد أن عرف زوجي أن المولود بنت بهدلني في المستشفى، ورفض دفع تكاليف الولادة وتسجيل المولودة، وبعد عودتي إلى المنزل فوجئت أنه أخذ ملابسه، وترك المنزل".

    وأشارت منى: "زوجي سكن بشقة مفروشة، ولا يسأل، ولا ينفق علينا، ومرت 3 أشهر على إنجاب الطفلة الثالثة، ولم يسجل ابنتنا عقابًا لي بسبب خلفتي البنات، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى إثبات نسب تحمل رقم 894 لسنة 2018، ولا تزال الدعوى منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن".​

    إعلان

    إعلان

    إعلان