• بعد الزفاف بـ 10 أشهر .. عبير تطلب الخلع: "بيعايرني لأني أكبر منه"

    07:00 ص الأربعاء 16 يناير 2019
    بعد الزفاف بـ 10 أشهر .. عبير تطلب الخلع: "بيعايرني لأني أكبر منه"

    أرشيفية

    كتبت - نور العمروسي:

    أقامت "عبير.أ" دعوى قضائية، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها بمداومة معايرته لها، لأنها تكبره في العمر، وابداءه رغبة الحصول على الشقة مقابل تطليقها.

    وأمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة قالت "عبير أ. 35 سنة"، "زوجي دايما يجرحني، ويعايرني لأني أكبر منه في السن".

    تقول "عبير": "تزوجت منذ 10 أشهر من ابن الجيران، "أ.ع" 30 سنة، مندوب مبيعات، زواجًا تقليديًّا، لكنه يعايرها طول الوقت "بيقولي انتي وحشة وقد امي".

    وتابعت الزوجة: زوجي يعاني من مشكلة في الإنجاب وطلبت منه أن يذهب إلى طبيب لعلاج هذه المشكلة، لرغبتي في الأمومة، لكنه يرفض طول الوقت "مش عايز أخلف عيال يطلعوا وحشين شبهك" وهو ما دفعها لشكايته أمام أسرته التي حاولت إقناعه بحسن معاملتها، لكنه زاد من معايرته ومعاملته السيئة "شكل وشك وحش وأسود"، رغم أن الزوجة ليست سوداء، مثلما ذكرت في دعواها.

    تضيف الزوجة: في يوم ما رفض زوجي أن أذهب معه إلى فرح أحد أصدقائه وقال حينها" أنتي عايزة تكسفيني قدام أصحابي؟" ومنذ حينها وأنا لا أتحمل كل هذا التجريح، فطلبت منه الطلاق ووافق بشرط أن أتنازل له عن شقتي التي ورثتها عن والدي المتوفي، وهنا تأكدت أنه تزوجني طمعًا في شقتي".

    استكملت عبير: "زوجي طردني من الشقة ومنعني أن أدخلها، فلجأت إلى إخوتي كي يخلصوني من زوجي النصاب، وحدثت بينهم مشاجرة لأنه رفض الخروج من المنزل، واستطاعوا إخراجه بالقوة، ولجأت إلى محكمة الأسرة، التي تنظر الدعوى التي اقمتها وتحمل رقم 3106 لسنة 2018".

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان