إعلان

زوجة تطلب الخلع: " ملمسنيش من 4 شهور وبيحط المخدة بينى وبينه "

04:10 م السبت 28 أبريل 2018

كتبت- فاطمة عادل:

"ملمسنيش من 4 شهور وبيحط المخدة بيننا".. بتلك الكلمات بررت "منى. س "، 29 سنة، رفعها دعوى أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لخلع زوجها "مرسي. ف"،(32 سنة)، صنايعي فضة، بعد سنة واحدة من زواجهما.

تقول الزوجة في دعوها رقم 375 لسنة 2018، كان بيتظاهر أمامي بحبه الشديد، لكن انقلب الأمر بعد الزواج، حيث أصبح لا يطيق النظر إلىّ، مضيفةً: "يدخل البيت يأكل ويتفرج على التليفزيون، ويفضل ماسك التليفون، ويدخل ينام".

تتذكر "منى" لحظة تقابلها بزوجها "مرسي": "أثناء لحظات الخطبة كان بشوش ومتدين ومتعلم، جعلني أشعر بأنه الزوج المناسب والقادر على تلبية متطلباتي، كان يقدم لي الهدايا التي كنت أتمناها، لكن الآن أصبح منزل الزوجية لزوجي عبارة عن فندق وجوزي نازل فيه".

وأضافت: "بعد مرور 6 أشهر من الزواج بدأ زوجي في البعد عني بدون أسباب، وكلما تكلمت معه، يرد قائلاً: إنتي فاهمة الموضوع غلط.. أنا تعبان بس شوية، والغريب في الأمر أنه مبقاش يتكلم معايا زي الأول، حاسة إني عايشه مع شخص تاني غير اللي أنا إتجوزته".

أكملت: "تحملت الكثير حتى طفح الكيل، وشعرت بأن زوجي يفعل ذلك حتى يتهرب من مسئولية منزله، وصبرت سنة، ولم يتغير زوجي، ولم يرزقني الله منه بنعمة الإنجاب، لكن لم يتغير شيء، وعندما تكلمت مع والد زوجي استبعد الحديث معي، وفضل الجلوس مع ابنه، دون نتيجة".

لذا لجأت إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع ضده حتى لا أغضب ربنا فيما بيننا، وأعطى لحياتي فرصة أخرى لتكوين بيت وأسرة وأطفال، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة،ولم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: