أين تُحتجز ريهام سعيد بعد حبسها بتهمة "التحريض" على خطف الأطفال؟

02:38 م الإثنين 19 فبراير 2018
أين تُحتجز ريهام سعيد بعد حبسها بتهمة "التحريض" على خطف الأطفال؟

ريهام سعيد

كتب – فتحي سليمان:

سلمت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" متعلقاتها الشخصية، إلى مكتب خزينة قسم شرطة النهضة، تمهيداً لتنفيذ قرار النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأدخلتها أجهزة الأمن عقب انهاء إجراءات تسجيلها إلى حجز النساء داخل القسم.

ورحلت قوة أمنية تابعة لقسم ترحيلات المتهمين بمديرية أمن القاهرة، الإعلامية في وقت مبكر صباح، اليوم الاثنين إلى قسم شرطة النهضة تمهيداً لتنفيذ قرار النيابة العامة الذي يقضي بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة خطف الطفلين "محمد، 5 سنوات، و"عمر" 6 سنوات"، حال لهوهما أمام منزلهما بمنطقة النهضة.

وخضعت "سعيد" لجميع إجراءات التسجيل الجنائي، حيث تم عمل وثيقة تعارف لها وتسجيل كافة بياناتها كمتهم محبوس على ذمة قضية، وتصويرها جنائياً، واستقدام استمارة استبيان واستعلام أمني، كإجراء متبع داخل السجون للمحتجزين احتياطياً، قبل معارضتهم وإحالتهم إلى السجون المركزية والعمومية، وفق "نماذج" وثائق حبس لهم -بحسب مصادر أمنية.

وقالت المصادر إن عدد من أفراد أسرة سعيد، وأصدقائها حضروا إلى قسم الشرطة للاطمئنان عليها بمجرد وصولها وسط عناصر من شرطة الترحيلات، وظلت ثابتة، صامته، وأجابت بكلمات مقتضبة فور طلب مسؤولي القسم أوراقها الثبوتية وبطاقتها، وتسليم متعلقاتها.

وكانت النيابة العامة، قد باشرت التحقيقات مع الإعلامية ريهام سعيد وعدد من أعضاء فريق الإعداد للبرنامج الذي تقدمه، على خلفية اتهامهم بإعداد حلقة حول بيع واختطاف طفلين من منطقة النهضة، حيث تبين مشاركتهم في ارتكاب تلك الوقائع في الحقيقة بالاشتراك مع مسجل خطر وسائق.

وأمرت النيابة بحبس (جميع المتهمين) في القضية وهم ريهام سعيد، ورئيس تحرير البرنامج والمعدة والمصور والمنتج الفني ومسجل خطر، احتياطيا على ذمة التحقيقات بتهم الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم الاجتماعي، وارتكاب جريمة بيع أطفال.

اقرأ ايضاً:

بعد حبسها .. ماذا فعلت ريهام سعيد عند مواجهتها بمسجل خطر في التحقيقات؟

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 242120

    عدد المصابين

  • 179261

    عدد المتعافين

  • 14150

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 163142091

    عدد المصابين

  • 141433932

    عدد المتعافين

  • 3382455

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي