إعلان

هبة تطلب الخلع: "جوزي رافض يسكن معايا في عمارة بابا"

03:45 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "هبة. ع"، 28 سنة، طبيبة- دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها محمد مبررة طلبها "زوجي رافض يسكن في شقة بعمارة والدي".

وقالت "هبة": "تزوجت منذ عامين من محمد. م، 30 سنة، مدرس، زواجًا تقليديًّا، وربنا رزقنا بطفلة عمرها سنة، وأقمنا في شقة بعمارة والدي، ومن أول يوم من الزواج وبيننا خلافات بسبب تدخل والدي في حياتنا الزوجية.

وتابعت الزوجة: "ظروف عملي جعلتني أترك ابنتي مع والدتي فترات طويلة، وهذا أدى إلى تعلق والدي بابنتي، حيث إن والدي بالمعاش وجالس بالمنزل باستمرار، ولا يسمح لزوجي بأن يجلس مع ابنتنا سوى وقت معين وبمواعيد، وزوجي رافض هذا الوضع، وذلك سبب في الشجار بيننا طوال الوقت، وأنا لم أقدر أن آخذ ابنتي من حضن والدي.

وأضافت الزوجة: "بحكم منزل الزوجية في عمارة والدي، طلب ألا أطبخ في منزلي والأكل سوف يكون في منزله وبمواعيد تناسبه، ولا تناسب زوجي، وقال لي زوجي أنا لا أشعر أني زوج وأب، والدك ألغى شخصيتي وأنت ساعدته على ذلك، والمشكلة أني تربيت على طاعة والدي فقط.

واستكملت: "زوجي لكي يحافظ على حياتنا الزوجية أخذ شقة بعيدة عن منزل والدي وطلب أن أذهب أنا وطفلتنا معه لكي نعيش في استقرار، ولكن والدي رفض وأنا رفضت لأني لا أقدر أبعد عن أسرتي، فغضب زوجي وترك المنزل، وعندما جاء لكي يرى ابنتنا والدي منعه من دخول المنزل".

واختتمت الزوجة: "بعد استحالة استمرار الحياة بيننا بمنزل والدي طلبت الطلاق فوافق زوجي، بشرط أن أتنازل عن حضانة ابنتنا فرفضت، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 2566 لسنة 2018، وما زالت الدعوى منظورة".

فيديو قد يعجبك: