إعلان

"سمر" تطلب الخلع من "محمد": "عشنا حياة زوجية غريبة"

04:10 ص الأحد 02 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

أقامت "سمر.س" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، طالبت فيها بخلع "محمد.ص، 33 سنة"، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لما وقع عليها من ضرر نفسي.

وقالت صاحبة الـ28 سنة، إنها تزوجت من محمد - طبيب صيدلى، تقليديًا عن طريق أحد أقارب العائلة، واستمر زواجهما سنة دون إنجاب، خوفا من "بخل" زوجها.

وأضافت مقدمة الدعوى التي حملت رقم 3001 لسنة 2018: "عشنا حياة زوجية غريبة كلما طالبته بشيء يتشاجر معي، ولم يكن أمامي إلا الإنفاق على مستلزماتي الشخصي من جيبي ومصروفي، واستمرت حياتها معه دون طلبات".

وتابعت "سمر": "طفح كيلي من تجاهله لكل طلباتي المتعلقة بالمنزل، حتي وصل الأمر بطلبي حنة شعر تركي من صيدليته، فوافق وقتها وفضل أن يأتي بأرخص الأنواع منها للتوفير، ولسوء حظه أني جسمي حساس جدا وبمجرد استخدامي لتلك النوع فقدت الكثير من شعري، وعند الكشف عليه علمت وقتها، ولما واجهته اتخانقنا وروحت لبيت أهلي".

استكملت: "عرضت الوضع على والدي، ولم يوافق على تصرفات زوجي، فمنعني من الذهاب إليه، حتى اتصل به وحدد ميعاد لتهدئة الموقف، وحينما حدثه عن ترك مصروف يومي، اعترض وفر هاربًا".

وأتمت دعواها، بأنها حاولت التواصل معه للطلاق لكنه رفض، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوي خلع ضده، ومازالت منظورة حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: