إعلان

ضبط 3 أطنان مستلزمات إنتاج غير صالحة للاستهلاك بداخل مصنع بالإسكندرية

03:45 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط كمية من مواد التصنيع بلغت أكثر من 3 أطنان داخل مصنع منتجات ألبان غير صالحة للاستهلاك، و55 كيلوجراما من مصنعات اللحوم غير صالحة للاستهلاك.

كانت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بالإسكندرية قد أكدت قيام المسئولين عن إحدى شركات منتجات الألبان، كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.. بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال استخدام مستلزمات إنتاج غير صالحة للاستهلاك في عملية تصنيع منتجات الشركة .

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تم استهداف الشركة المُشار إليها، بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، وضبط المدعو "ا.ق.ق - 30 سنة" ، أمين مخازن الشركة، وضُبط 310 جوالات "نشا بطاطس" بإجمالي وزن 3 أطنان و100 كجم منتهية تاريخ الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك .

وفي سياق متصل، تم توجيه حملة استهدفت دائرة قسم شرطة "باب شرقي"، أسفرت عن ضبط كلٍ من "ا. م. ع" 28 سنة ، المدير المسئول عن محل لبيع الكبدة، وضُبط 40 كيلو جراما من اللحوم "كبدة"، و"كلاوى" مجمدة، وبها تغير في الخواص الطبيعية ، وغير صالحة للاستهلاك، و"م. م. ع 27 سنة "، المدير المسئول عن محل لبيع "الحواوشي"، وضُبط 15 كيلو جراما من اللحم المفروم بها تغير في الخواص الطبيعية، وغير صالحة للاستهلاك .

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيق التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: