إعلان

قاتل المطرية: "خان الفاتحة وسرقني فقتلته بسيخ ومطوة"

03:44 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد شريكه بمنطقة المطرية، إثر خلافات مالية نشبت بينهما على إيراد توك توك يمتلكانه سويًا.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالمطرية على جثة "محمد ح"، سائق "توك توك" غارقًا في دمائه، وأثبتت المعاينة تلقيه ضربة بألة حادة، وعدة طعنات في أماكن متفرقة بجسده.

توصلت التحريات إلى المتهم بالقتل، وتبين أنه صديق المتهم وشريكه في الـ"توك توك"، والذي سدد له عدة طعنات، بعدما استدرجه إلى مكان ناء بمنطقة المطرية، ثم تركه جثة هامدة ولاذ بالهرب.

أمر اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث أسفر عن ضبط المتهم "حسين. أ"، الذي أقر بارتكاب الواقعة، للانتقام من المجني عليه، وذلك للخلاف فيما بينهما على مبالغ مالية، ومعرفته اختلاس الضحية لمبالغ مالية من إيراد "التوك توك": "كان عايز يسرقني عيني عينك وماطلني في إيراد التوك توك بتاعنا".

أضاف المتهم أمام رجال المباحث أن بداية تفاصيل الواقعة، بدأت منذ عام ونصف حينما اتفق هو والمجني عليه، على شراء توك توك بالشراكة فيما بينهما، وقرءا سورة الفاتحة للتأكيد على الأمانة فيما بينهما وعدم خيانة أي منهما للأخر "لكنه خاني في الأخر".

أضاف المتهم أنهما اشتريا التوك توك بالتقسيط وكان كل منهما يدفع مبلغ شهري 500 جنيهًا غير انه اكتشف خلال الأيام الأخير نقص الإيراد اليومي للتوك توك، معللًا ذلك بنقص الشغل والمشادات مع الزبائن "أغضبتني تصرفاته فقررت انهاء المشاجرات اليومية".

وتابع المتهم أنه دخل في مشادات كلامية مع شريكه الضحية، وماطل في سداد القسط الشهري، لذلك قرر التخلص منه، وفي سبيل ذلك استدرجه إلى مكان ناء في منطقة المطرية، بحجة تصفية الحسابات فيما بينهما، واثناء وقوفهما لبحث شراكتهما غافل المجني عليه، وضربه فوق رأسه مستخدمًا "سيخ" حديدي.

أكمل المتهم أنه سدد بعد ذلك عدة طعنات للمجني عليه، حتى سقط غارقًا في دمائه فتركه وفر هاربًا.

تحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، وكذلك الأسلحة المستخدمة في ارتكابها لذلك قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: