إعلان

"تحرش باختكم المعاقة".. امرأة تدفع ابنيها لتعذيب زوجها

10:00 ص الأحد 21 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

لجأت امرأة إلى حيلة شيطانية لتعذيب زوجها على يد أبنيها من طليقها بعدما واجهها زوجها الجديد برسائل فاضحة تلقاها على هاتفه المحمول، ولرفضه ممارساتها قررت الانتقام منه عن طريق استدعاء ابنيها وإخبارهما كذبًا تحرشه بشقيقتهما المعاقة ذهنيًا.

التفاصيل كما وردت في محضر بقسم شرطة الأميرية، بدأت بتقديم سيدة تدعى "س ف"، 47 سنة، بلاغًا ضد زوجها الذي ارتبطت به منذ شهر واحد، تتهمه بالاعتداء على ابنتها المعاقة ذهنيًا، 15 سنة، والتحرش بها جنسيًا، محاولًا اغتصابها.

تحريات مباحث الأميرية توصلت إلى كذب ادعاء السيدة، وعدم صحة البلاغ، وبضبط الزوج بين انه يدعى "ر ح"، 36 سنة، وتبين إصابته بعدة إصابات متفرقة بجسده، وأنكر ارتكاب الواقعة، متهمًا الزوجة بأنها اختلقت الواقعة، لخداع ابنيها ودفعهم لاحتجازه وتأديبه بعد اكتشافه "مشيها البطال".

انطلت خدعة المرأة على ابنيها، "محمد 19 سنة"، و"عمرو 22 سنة"، وكبلا زوج الأم من يديه وقدميه، واعتديا عليه بالضرب برفقة أحد أقاربهم، وأصابوه في انحاء متفرقة بالجسد، ثم أجبروه على توقيع 9 إيصالات أمانه على بياض.

وتوصلت تحريات المباحث إلى ان المتهمين احتجزوا زوج أمهم داخل الشقة لعدة ساعات وطالبوه بالاستجابة لأوامر والدتهم وهددوه بعدم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

وكشفت التحريات أن حقيقة الخلاف بين الزوجين، هي معرفته بسوء سلوك الزوجة، وورود مكالمة هاتفية على تليفونه المحمول تخبره بتفاصيل علاقات الزوجة المشبوهة وعند مواجهته لها، افتعلت واقعة التحرش بابنتها لتأديبه، وعدم تصديق روايته.

أقر المتهمون أمام اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة، وأن أمهم أخبرتهم بتحرش زوجها بشقيقتهم ما أثار استيائهم لذلك قرروا الاعتداء عليه وتأديبه.

سلم المتهمون 9 إيصالات أمانة لرجال المباحث، و"سنجة"، والحبل المُستخدم في تقييد المجني عليه.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: