إعلان

وصلة عتاب انتهت بجريمة.. "عبد الرحمن" خنق طليقته بسبب "فيسبوك"

05:20 م الجمعة 05 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

طوال 3 أشهر، لم يتحمل "عبدالرحمن"، تشهير طليقته بزوجته وأم أولاده، رغم عتابه لها وتحذيرها عدة مرات من عواقب الأمور، إلا أنه عشية أمس الخميس انتهى الأمر بقتلها خنقا.

تفاصيل هذه الجريمة دارت أحداثها في إحدى قرى مركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة، عندما تخلص عامل 49 سنة، من طليقته "فاطمة"؛ انتقاما منها بسبب تشهيرها بسمعة زوجته.

مساء أمس الخميس، توجه "عبدالرحمن" إلى منزل "فاطمة"، مطالبا إياها بالكف عن ترويج شائعات عن زوجته؛ بسبب انفصاله عنها، حيث كان متزوجا منها "عرفي"، وانفصلا منذ 3 أشهر.

تحذيرات الرجل الأربعيني لم تلق قبولاً لدى طليقته، ونشبت مشادة كلامية حادة بينهما، تطورت إلى مشاجرة، قام بخنقها حتى الموت، ولاذ بعدها بالفرار مستغلاً أنها تقيم بمفردها.

لم تمر سوى ساعات قليلة على الوفاة، حتى حضر نجل الضحية للاطمئنان عليها، وطرق باب الشقة، دون رد، وتسلل من نافذة الشقة المجاورة إلى الداخل، وعُثر على والدته جثة هامدة وبها آثار خنق، فأبلغ قوات الشرطة.

خلال دقائق، حضرت قوة بقيادة العقيد طارق الأحول، نائب مأمور قسم أوسيم، الذي أمر بانصراف الجميع، وعدم الاقتراب من مسرح الجريمة؛ انتظارا لوصول فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي.

كشفت تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الجاني هو طليق الضحية، وذلك استنادا إلى مشاهدات من الجيران له صعد إلى الشقة في وقت متزامن مع توقيت ارتكاب الجريمة، بالإضافة إلى اتهام نجل الضحية له.

تمكن المقدم محمد الجيار، وكيل مباحث قطاع شمال الجيزة، والرائد مصطفى مخلوف، رئيس مباحث أوسيم، من ضبط المتهم، الذي أقر بارتكاب الجريمة؛ بسبب محاولتها تشويه سمعته وزوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرا إلى أن سبب انفصاله عنها كان لشكه في سلوكها.

فيديو قد يعجبك: