إعلان

مباحث القاهرة: الاعتداء على مخرج التلفزيون المصري جنائي.. والمتهمون استخدموا مطاوي في الحادث

04:32 ص الخميس 18 يناير 2018

المخرج احمد هجرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، جهودها للقبض على المتهمين بمحاولة قتل المخرج احمد هجرس بالقناة الاولى بالتلفزيون المصري وسرقة فيلته بمنطقة التجمع الاول مساء أمس.

‫وكشفت تحريات المباحث أن متهمين بأسلحة بيضاء اعتدوا عليه حال شروعهم في سرقة فيلته وتعدوا عليه بالضرب واستولوا على أموال ومشغولات ذهبية وهاتف محمول.

‫واوضحت التحريات التي أسرف عليها اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، أن الحادث جنائي فيما أمر اللواء خالد عبدالعال بتشكيل فريق بحث كفء لسرعة ضبط المتهمين ضم كلاً من العميدان نبيل سليم مدير المباحث الجنائية وعبد العزيز سليم رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة والمقدم تامر عبدالشافي رئيس مباحث التجمع الاول وعاين فريق من الأدلة الجنائية موقع الحادث.

وافادت التحريات المبدئية أن مرتكبي الواقعة درسوا مداخل ومخارج الفيلا وتمكنوا من الدخول عبر السور واعتدوا على المجني عليه اثناء محاولة هروبهم.

‫وأكد مصدر امني ان فريق البحث حدد هوية بعض المشتبه فيهم بارتكاب الواقعة بعد فحص كاميرات المراقبة بالفيلات المجاورة والاستماع لبعض العمال وحراس الفيلات المجاورة.

‫وأوضح المصدر أمني، في تصريحات خاصة أن حالة الضحية لا تسمح باستجوابه وسوف تتم مناقشته عقب تلقيه العلاج، وخروجه من غرفة العناية المركزة.

وكانت فاطمة هجرس، ابنة المخرج نشرت عددا من الصور لوالدها من داخل غرفة العناية المركزة، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وعلقت أن والدها فى العناية المركزة مصابا بشرخ فى الجمجمة ونزيف داخلى وطعن فى الرئة وكسور.

‫تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ ايضا:

بالصور..المخرج أحمد هجرس يدخل العناية المركزة بعد الإعتداء عليه في حادث سرقة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان