إعلان

حاولت استدراجه لعلاقة جنسية .. شاب بحريني يقتل فتاة ويفقأ عينها

03:44 ص الخميس 18 يناير 2018

أرشيفية

وكالات:

أقدم شاب بحريني علي قتل فتاة آسيوية نحرًا، وفقأ عينها في حادثة شغلت الشارع البحريني الأيام القليلة الماضية لبشاعتها.

أوراق التحقيقات في القضية، حسب ما نشرته صحيفة "الأيام" البحرينية، تضمنت اعترافات المتهم، الذى أكد التقرير النفسي أنه كان مدركًا تمامًا لأفعاله، ومسؤولًا عنها وقت حدوث الجريمة بحسب تقرير الطب الشرعي.

 وفي تفاصيل الحادث، بحسب التحقيقات، أن المتهم أمسك رقبة المجني عليها بيده، وقام بيده الأخرى بنحرها من اليمين إلى اليسار، ثم حاول اقتلاع إحدى عينيها من مكانها فلم يتمكن فقام بفقء العين الأخرى، وألقى السكين الذي استخدمه في الجريمة أسفل سرير بمسكن المجني عليها وغادر.

وكشفت صديقة المجني عليها، بحسب "الأيام"، أنها حاولت الاتصال بالأخيرة بعد أن اختفت مدة 4 أيام، فتوجهت لمسكنها في "البسيتين" بالبحرين، ولاحظت أن المكيف يعمل بينما كان الباب مغلقًا ولا مجيب.

وقررت الصديقة الاتصال بالشرطة، التي اكتشف عناصرها الجثة، ليتبين من التحريات أن علاقة عاطفية جمعت المجني عليها بالمتهم، وكان يتردد على مسكنها من وقت لآخر، وفقًا للصحيفة.

وقال المتهم إن المجني عليها صديقة لفتاة كانت تربطه بها علاقة وغادرت البحرين، وحاولت المجني عليها استدراجه لعلاقة جنسية أكثر من مرة لكنه رفض، وكانت أحيانًا تطلب منه مساعدة مالية فيعطيها ما تريد.

وأضاف أنها "يوم الواقعة طلبت منه الحضور لمنزلها فذهب إليها وحاولت معانقته فدفعها بعيدًا عنه، إلا أنها تمسكت به بشدة، فتوجه إلى المطبخ وأحضر سكينًا، وبينما كانت المجني عليها تمسك رقبته، قام بالإمساك برقبتها بيده اليسرى و السكين في يده اليمنى، وقام بطعنها عدة طعنات، ثم قرر نحرها فأدخل السكين في رقبتها "

وأضاف أن "المجني عليها سقطت وكانت ترتجف، وبعد أن تأكد أنها ماتت، حاول اقتلاع عينها اليمنى لكني لم أستطع ذلك، فقمت بفقأ عينها اليسرى بواسطة إصبعي السبابة، وبعدها أخذت السكين وغسلتها وأخفيتها أسفل السرير.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة المتهم إلى المحكمة الجنائية عقب ثبوت التهمة عليه وإقراره بالجريمة.

وألقت الجهات الأمنية القبض على المتهم إثر تحريات توصلت إلى أنه كان يتردد على مكان الواقعة خاصة يوم الواقعة فتم القبض عليه وأقر بجريمته، مبينًا أن خلافًا معها دفعه لقتلها.

فيديو قد يعجبك: