إعلان

حركة المرور: ازدحام بالمحور ودائري السلام وكورنيش النيل وصلاح سالم

10:07 ص الأحد 29 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية مرتفعة بمعظم الطرق، والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وظهرت تكدسات بطريق 15 مايو، وصلاح سالم ونفق العروبة، في الاتجاهين، وكوبري أكتوبر والطريق الدائري وكورنيش النيل.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، ظهور كثافات مرورية بطريق الدائري من دار السلام المنيب، بسبب وجود إصلاحات بالطريق.

كما ظهرت تكدسات بطريق المحور من ميدان جهينة إلى الطريق الصحراوي، بسبب أعمال التوسعة للطريق، وشهد كورنيش النيل من ماسبيرو لوسط البلد ازدحام مروري.

وتسببت حادثة على المحور من الصحراوي للطريق الدائري في شبه توقف لحركة المرور.

وظهرت كثافات مرورية بمطلع كوبري اكتوبر من مدينة نصر أعلى الوصلة المعلقة والعروبة وغمرة، وطريق الأوتوستراد للمتجه إلى حلوان وكوبري 15 مايو .

وتباطئت الحركة بطرق صلاح سالم من المطار لنفق العروبة، وظهرت كثافات بطريق كورنيش النيل للقادم من الدائري الى شارع القصر العيني  وفي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبر وطريق السودان.

من جهته نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان