إعلان

إخلاء سبيل مستثمر "صيني" متهم بالتزوير في قضية إيصال أمانة

11:25 ص الخميس 08 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود السعيد:

أمرت نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل مستثمر صيني بضمان محل إقامته، في اتهامه بتزوير توكيل تصالح مع محاسب بشركته، مقابل تنازل الأخير عن قضية إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه لصالحه.

فيما قررت النيابة بإشراف المحامي العام الأول المستشار محمد عبد الشافي، بتنفيذه الحكم الصادر ضده بالحبس 3 سنوات بقضية إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه لصالح المحاسب، والتي قررت بوقت سابق إيقاف تنفيذه.

وأنكر المستثمر الصيني "شان. ش"، صاحب شركة "ترست فود" للمنتجات غذائية، في التحقيقات اتهامه بتزوير التصالح مع محاسب بشركته يدعى "علاء. ا"، مضيفا أن المحاسب بالاتفاق مع زوج شقيقته ومحامي الشركة، من عمل إيصال أمانة بقيمة نصف مليون جنيه لصالحه.

وأضاف "شان" أمام المستشار إبراهيم لاشين، وكيل النائب العام، أنه فور علمه بالتواطؤ بين محاميه والمحاسب، قام بطرده، لكنه فوجئ بصدور حكم نهائي عليه بالسجن 3 سنوات بقضية إيصال الامانة، لكنه طعن على الحكم أمام محكمة النقض.

وأوضح المحامي محمد إبراهيم، دفاع شان في التحقيقات، إنه تم التصالح مع المحاسب ودفع المستثمر ربع مليون جنيه، مقابل توكيل تصالح بقضية إيصال الأمانة وبموجبه تم إيقاف تنفيذ الحكم عليه لحين الفصل في الطعن.

وتقدم إبراهيم، دفاع شان بشكوى لنقابة المحامين ضد محاميه، اتهمه فيها بالتواطؤ مع المحاسب، والإخلال بحق موكله، والتي أحالته لمجلس التأديب.

يذكر أن نيابة الأموال العامة، تسلمت أمس الأربعاء، تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعي، والتي نفت تورط المستثمر الصيني في واقعة التزوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان