إعلان

القبض على مغربيتين بتهمة ممارسة الدعارة بجاردن سيتي.. والليلة بألف دولار

02:55 م الأربعاء 13 يوليه 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بقيادة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، اليوم الأربعاء، من ضبط فتاتين تحملان الجنسية المغربية، أثناء ممارستهما الأعمال المنافية للآداب مع شخص يحمل جنسية عربية بشقة بمنطقة جاردن سيتي بوسط القاهرة.

البداية، وردت معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، بإنشاء فتاتين من المغرب 22 عامًا، 24 عامًا، صفحة على موقع التواصل الاجتماعي؛ للتواصل مع راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ ألف دولار لكل منهما.

وكشفت تحريات العقيدين إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، أن الساقطتين قدمتا إلى القاهرة منذ 15 يومًا، وأقامتا بأحد الفنادق الشهيرة، إضافة إلى استهداف الفتاتين لرواد "صالة قمار" بالفندق من الأجانب وأثرياء العرب - خاصة لوجود وجبات ومشروبات مجانًا - لسهولة ممارسة الدعارة داخل الفندق نفسه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدمون حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، من ضبط المتهمتين أثناء ممارستهما الرذيلة مع رجل خليجي بشقة بمنطقة جاردن سيتي.

واعترفت المتهمتان بما جاء بتحريات المباحث إضافة إلى تحويلهما كافة المبالغ التي يتحصلن عليها من الدعارة إلى المغرب، وأشارا إلى أنهما مارسا الجنس 3 مرات في الليلة التي سبقت ضبطهما، وتحصلن على مبلغ 6 آلاف دولار.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء زكريا أبو زينة، نائب المدير العام، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان