إعلان

قراصنة يخترقون قناتين تلفزيونيتين إسرائيليتين ويبثون فيها الأذان

10:22 ص الخميس 01 ديسمبر 2016

القرصنة تسبق تصويت الكتيست على قانون لمنع الآذان ب

(بي بي سي):
تعرض برنامجان إخباريان في قناتين إسرائيليتين إلى القرصنة لبرهة من الوقت بث خلالها القراصنة رسائل تمجد الإسلام وتعتبر موجة الحرائق التي نشبت في إسرائيل عقابا من الله، بحسب تقارير.
وجاء ذلك قبيل جلسة للبرلمان الإسرائيلي (الكنيست) كان من المقرر التصويت فيها على مشروع قانون يمنع استعمال مكبرات الصوت في الآذان لصلاة الفجر والعشاء، ولكنها ألغيت.
وتوقف بث البرنامجين على القناتين الثانية والعاشرة الخاصتين مدة 30 ثانية، وظهرت على الشاشة صور لمواقع إسلامية منها الحرم الشريف في القدس.
وبث القراصنة الأذان، ورسالة تعتبر أن الحرائق التي اندلعت في إسرائيل أخيرا عقابا من الله.
وأجل الكتيست إجراء التصويت على قانون منع الأذان بمكبرات الصوت ليوم الاثنين المقبل.
وقد نشبت الأسبوع الماضي موجة من الحرائق، أججتها الرياح القوية والجفاف، في بعض مناطق إسرائيل والضفة الغربية المحتلة، فدمرت المئات من المنازل، ودفعت بالسلطات إلى إجلاء عشرات الآلاف من ديارهم.
وفي عام 2014، اخترق قراصنة حساب الجيش الإسرائيلي على موقع تويتر، وهو العام الذي جرت فيه الحرب بين إسرائيل والفلسطينيين في قطاع غزة.
وتنبت مجموعة من الفلسطينيين والسعوديين في غزة حملة من الاختراقات الإلكترونية لمواقع إسرائيلية رسمية منها بورصة تل أبيب، وشركة الطيران الإسرائيلية العال، ونشر القراصنة في هذه الحملة تفاصيل بطاقات الائتمان لعشرات الآلاف من الأشخاص.​

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: