إعلان

قصواء الخلالي: زيارة الرئيس السيسي لصربيا قيمة مضافة للاقتصاد المصري

07:38 م الخميس 21 يوليه 2022
قصواء الخلالي: زيارة الرئيس السيسي لصربيا قيمة مضافة للاقتصاد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إنّ مصر حظيت بتقدير كبير من صربيا في زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لصربيا، موضحةً: "على مدار الأيام الماضية تابعنا أهمية هذه الزيارة ووقعها، ونحن نرى امتداد مصري مختلف وجديد والأذرع المصرية تتعاون مع العالم بأشكال مختلفة".

وأضافت الخلالي، خلال برنامجها "في المساء مع قصواء"، مساء الخميس: "زيارة الرئيس السيسي لدولة صربيا تكشف أن العلاقات المصرية الدولية السياسية الدبلوماسية متعددة ومتنوعة وأن الثقل المصري له وقعه في العالم كله".

وتابعت الخلالي، انّ مصر لديها مساحة للتعاون والشراكات مع الجميع، حيث لم يعد العالم قطب واحد، ولم تعد الولايات المتحدة الأمريكية هي القطب الاوحد في العالم، وبالتالي فإن هناك تغير في الخريطة العالمية.

وأشارت الإعلامية قصواء الخلالي، إلى أن هذا التغير مرتبط بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ليس ذلك فقط، إذ أن الكيانات الاقتصادية في الدول أصبحت أقوى والقدرة على التحرك أصبحت بمساحة أوسع.

وأكدت الإعلامية قصواء الخلالي، أنه منذ وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي وحتى الآن سنرى دبلوماسية جديدة وتشعبا في العلاقات الدولية وهو ما يمثل قيمة مضافة للشراكات والاستثمارات والاقتصاد المصري وقدراتها السياسية.

فيديو قد يعجبك: