إعلان

مش عايز أشتري نوادي.. نجيب ساويرس: لا بد من خصخصة الأندية المصرية

08:07 م الأحد 12 يونيو 2022
مش عايز أشتري نوادي.. نجيب ساويرس: لا بد من خصخصة الأندية المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

سخر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس من موجة الطقس الحار التي تمر بها البلاد حاليًا، قائلًا: "قاعد في التكييف.. مليونير بقى"، نافيًا ما ورد بمسلسل الكبير أوي على لسان بطلته "مربوحة" بتقاضيه مرتب 5 آلاف جنيه شهريًا.

ورد ساويرس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن" مساء اليوم الأحد: "5 آلاف جنيه ميعملوش حاجة النهاردة.. هي أكيد غلطانة.. حط جمبهم صفرين أو 3 أصفار".

وعلق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على خسارة منتخب مصر مباراته أمام نظيره الإثيوبي: "محصلش نوع من التعبئة.. ومش هو ده المنتخب اللي عايزين نخسر أمامه"، معربًا عن استيائه من أداء المنتخب المصري أمام نظيره الإثيوبي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وتابع المهندس نجيب ساويرس: "المنظومة لارياضية تحتاج لإعادة النظر فيها، لابد من طرح الأندية للخصخصة ورفع يد الدولة عنها، واتحاد الكرة لابد أن يكون مطروحًا للجيل الثاني ويأتي بالانتخاب، مضيفًا: "في أسماء زهقنا منها، ياريت تستقيل وتخلي عندها كرامة، لكن تفضل متبت فيها مش هينفع، أعطوا فرصة للشباب".

وشدد المهندس نجيب ساويرس، إلى ضرورة خصخصة أندية الكرة المصرية، معلقًا: "إحنا عندنا حالة من السلطة.. لا النادي تعرف هو قطاع خاص، ولا قطاع عام، ولا مشترك ما بين القطاع العام والخاص وأنا مش عايز أشتري أندية".

فيديو قد يعجبك: