إعلان

متحدث جامعة القاهرة: انتهاء أزمة طالب طب قصر العيني والسماح بدخوله الامتحانات

12:01 ص الثلاثاء 29 يونيو 2021
متحدث جامعة القاهرة: انتهاء أزمة طالب طب قصر العيني والسماح بدخوله الامتحانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

وصف الإعلامي عمرو أديب، واقعة حرمان فادي أيمن الطالب بالفرقة الثانية بطب قصر العيني صاحب أزمة شهادة الثانوية العامة، بـ"الفيلم الأمريكي"، مضيفا أن هناك سلسلة فساد كبير فى أزمة الطالب.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الاثنين: "أنا لو من المسؤولين أجيب السلسال كله.. أجيب اللي سلق البيضا واللي قشرها وكله، ده هيكون في الحكاية دي عصابة يا بابا وهيطلع في طلبة كتير دخلوا كليات تانية بأسماء زملاء لهم.. وفادي ده مش الوحيد".

ومن جانبه أكد فادي أيمن خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: أنه تلقى اتصالا هاتفيا من وزير التعليم العالي وأخبره بأن أزمته تم حلها وأنه سيؤدي الامتحان، لافتا: "الأزمة صعبة جدا، وأنه سيتم إحالة المسؤولين عن الواقعة للنيابة، وهناك ألف سيناريو ممكن، وهذا أغربهم".

فيما أعلن الدكتور محمود علم الدين، المتحدث باسم جامعة القاهرة، عن حل أزمة طالب كلية طب قصر العيني فادي أيمن منصور، بعدما تم التواصل بشكل شخصي ومباشر في حل الأزمة والتواصل مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتأكد من بيانات نجاح الطالب في الثانوية العامة

وأكد المتحدث باسم جامعة القاهرة، أن الجامعة وافقت على استكمال الطالب الامتحانات، وإجراء امتحانات بديلة للمواد التي لم يتقدم إليها بسبب الأزمة، لافتًا إلى إن الأزمة حدثت بعد مراجعة أوراق الطلاب كإجراء روتيني.

فيديو قد يعجبك: